المزيد من الصور

ديسلورات - مضاد للحساسية طويل المفعول - 2.5 مجم / 5 مل (100 مل) شراب

كون أول واحد يقول رأيه في المنتج ده

ج.م.‏ 9,00
SKU: 1894

تمام موجود

يرجى الملاحظة بأنه سوف يتم مراجعة كل ما يخص الاوردر من حيث السعر والكمية تليفونيا من قبل الصيدلية قبل عملية التوصيل

معلومات عن المنتج

الماركه لا
الوزن لا
الوزن الصافي لا
الكميه لا
الكميه/العبوه 100 مل
العبوه شراب
الشركه المصنعه EVA Pharma
المواد الفعاله DESLORATADINE,DESLORATADINE
المواد الفعاله بالتفصيل لا
الاسم العام لا
دواعي الإستعمال "ديسلورات يستخدم كمضاد للحساسية و لا يسبب الشعور بالنعاس و هو يساعد على تخفيف تفاعلات الحساسية و أعراضها.ديسلورات يعمل على تخفيف الأعراض المصاحبة لحساسية الأنف ( إلتهاب الممرات الأنفية نتيجة الحساسية مثل: حمى القش أو الحساسية الناتجة عن ذرات الغبار)، هذه الأعراض تتضمن : العطس، زيادة إفرازات الأنف أو حكة الأنف ، حكة في الحلق، حكة أو إحمرارأو دموع فى العينين. كما يستخدم ديسلورات لتخفيف الأعراض المصاحبة للأرتيكاريا ( حساسية الجلد ) هذه الأعراض تتضمن الحكة و الطفح الجلدى. و يستمر هذا التأثير لمدة يوم ويساعدك ذلك على استئناف النشاطات اليومية الطبيعية والنوم."
طريقة الاستعمال و الجرعه "الأطفال من سن سنتين إلى 5 سنوات : 2.5 مللى مرة واحدة يومياً.الأطفال من سن 6سنوات إلى 11 سنة : 5 مللى مرة واحدة يومياً. البالغين و المراهقين (12 سنة فيما فوق):10 مللى مرة واحدة يومياً. تناول جرعة الشراب ثم قم بشرب الماء بعدها و يمكن تناوله مع أو بدون الطعام. لا يستخدم ديسلورات شراب للأطفال أقل من سنتين."
موانع الاستعمال إذا كان لديك حساسية لمادة ديسلوراتادين أو لأى من مكونات المستحضر أو لمادة لوراتادين.يستخدم ديسلورات شراب للأطفال من سن سنتين إلى 11 سنة و المراهقين من سن 12 سنة فأكبر و البالغين و كبار السن.
الاعراض الجانبيه "مثل كل الأدوية، ديسلورات يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية و لكنها لا تحدث لكل المرضى.فى الأطفال أقل من سنتين :إسهال،إرتفاع فى درجة الحرارة ،أرق. فى البالغين : تعب ،جفاف الفم و الصداع . فى المراهقين : صداع. آثار جانبية نادرة جداً:تفاعلات حساسية (صعوبة فى التنفس ، صفير، حكة ،طفح ، تورم)،حالات من الخفقان و سرعة ضربات القلب ، ألم فى المعدة ، غثيان ،قىء ، إضطرابات المعدة ، إسهال ، دوار ، عدم القدرة على النوم ، ألم فى العضلات ، هلوسة ، رعشة ، أرق مع زيادة حركة الجسم ، إلتهاب الكبد ، تغيرات فى إختبارات وظائف الكبد. إذا تطورت أى من الآثار الجانبية إلى درجة خطرة أو اذا لاحظت آثاراً جانبية غير مذكورة فى هذه النشرة يرجى مراجعة الطبيب أو الصيدلى ."
الخواص لا
التفاعلات الدوائيه لا
الاحتياطات لا يستخدم ديسلورات شراب للأطفال أقل من سنتين.إذا كنت تعانى أو تشك فى أنك تعانى من ضعف فى وظائف الكلى ، يرجى إستشارة الطبيب قبل إستخدام ديسلورات.
طريقة التخزين يحفظ عند درجة حرارة لا تتجاوز 30º درجة مئوية
معلومات اضافيه لا
الجرعه جرعة مرة واحدة يوميا
التكرار لا
المده الزمنيه لا

علامات المنتج

''اكتب الكلمه بعدين مسافه, لو هتكتب جمله اكتبها بين

تقييم المنتج

اكتب رأيك في المنتج

المنتج اللي جاري تقيمه ديسلورات - مضاد للحساسية طويل المفعول - 2.5 مجم / 5 مل (100 مل) شراب

في رأيك المنتج يستاهل كام من خمسه؟ *

  واحد من خمسه إتنين من خمسه تلاتة من خمسه أربعه من خمسه خمسه من خمسه
Value
Quality
Price